وقفة تضامنية من بيروت لتنديد بالعدوان الامريكي على سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 6:07 صباحًا
وقفة تضامنية من بيروت لتنديد بالعدوان الامريكي على سوريا


نفذت الجبهة العربية التقدمية وممثلو الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية اليوم وقفة تضامنية مع سورية أمام مقر الاسكوا وسط بيروت تنديدا بالعدوان الامريكي ضد موقع للجيش العربي السوري في ديرالزور في الـ17 من الشهر الجاري.

ورفع المشاركون شعارات تأييد للجيش العربي السوري ولمحور المقاومة ونددوا بهذا العدوان الذي ساعد تنظيم داعش الارهابي ليشن هجوما على موقع للجيش العربي السوري قرب ديرالزور.

وأدان المشاركون في بيان الجرائم الأميركية والصهيونية الارهابية بحق سورية وبدعم بعض الانظمة الخليجية كقطر والسعودية اضافة لتركيا للإرهابيين بالمال والسلاح وفتح الابواب امامهم للتسلل إلى الأراضي السورية.

ودعا المشاركون الى تنظيم تحركات شعبية احتجاجية في سائر البلدان العربية ضد العدوان الارهابي الامريكي العربي الرجعي على سورية وحشد القوى والامكانيات العربية لمواجهة الخطر الارهابي الذي يهدد الجميع. الطيران الاميركي شن السبت الماضي عدوانا سافرا على أحد مواقع الجيش العربي السوري في ديرالزور ما أدى الى وقوع ضحايا بين افراد الجيش وخسائر في العتاد ولقى هذا العدوان ادانات واسعة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.