مساعدات إنسانية لـ الزبداني ومضايا.. ومثلها لكفريا والفوعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:24 مساءً
مساعدات إنسانية لـ الزبداني ومضايا.. ومثلها لكفريا والفوعة


بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري وبالتعاون مع الجكومة السورية تم مساء اليوم إدخال قافلة مساعدات إلى بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين من إرهابيي “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود شمال مدينة إدلب بحوالي 10 كم.

وأفاد مصدر في منظمة الهلال الأحمر العربي السوري، تم إدخال 17 شاحنة تحمل مساعدات غذائية وإغاثية إلى أهالي البلدتين” اللتين تتعرضان من أكثر من سنتين لحصار مطبق من التنظيمات الإرهابية التابعة لـ “جيش الفتح”.

ويعاني أهالي البلدتين من نقص كبير في المواد الغذائية والطبية ولاسيما مستلزمات الأطفال بسبب حصار الإرهابيين الذي يستهدفون برصاص رشاشاتهم المساعدات التي تلقيها الطائرات السورية والروسية عبر المظلات إلى الأهالي.

ولفت المصدر إلى أنه بالتوازي مع مساعدات كفريا والفوعة قام كوادر الهلال الأحمر بإدخال قافلة مساعدات غذائية وطبية تضم 48 شاحنة إلى بلدة مضايا و4 شاحنات إلى مدينة الزبداني في ريف دمشق.

ويشرف الهلال الأحمر العربي السوري على إيصال المساعدات الغذائية والطبية والإغاثية بمختلف أنواعها إلى مختلف المناطق السورية بلا استثناء.

جولان تايمز – خلود حسن  ctn_6vyxeaaea4b ctn_20axeaeyevi ctn_48jwcau9rv6 ctndrcvwyaa2j7t-1 ctndrcvwyaa2j7t ctndrcxwgaah7p5 ctnicoywyaa35fd ctnrak6wyaahdqa

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.