عمليات نوعية للجيش بالسويداء والقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 5:33 صباحًا
عمليات نوعية للجيش بالسويداء والقنيطرة


ذكر مصدر عسكري يوم أمس  أن وحدة من الجيش “قضت في عمليات نوعية على مجموعة إرهابية كانت تقوم بأعمال الرصد والاستطلاع والتحصين جنوب ساحة بصرى ودمرت تجمعات وآليات للإرهابيين في ساحة الطلايبة وجنوب غرب التقاطع الرباعي بحي درعا المحطة في حين وجهت وحدة من الجيش بعد معلومات دقيقة ضربات مركزة على وكرين يتحصن فيهما إرهابيون في حي الكرك بمنطقة درعا البلد ما أسفر عن “تدميرهما”.

وفي السويداء، نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عملية نوعية ضد تحرك لإرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة مشبك الوديان شرق قرية شعف ” بالريف الشرقي، أسفرت عن “تدمير صهريج وقود مسروق لإرهابيي تنظيم “داعش”

وفي ريف القنيطرة نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات مركزة على تجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في قرية الحميدية” بريف القنيطرة الشمالي.

وقال المصدر، أن وحدة من الجيش نفذت رمايات دقيقة على أوكار ونقاط تحصن مجموعة إرهابية في قرية الحميدية ما أسفر عن مقتل أكثر من 15 إرهابيا وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم.

فيما سقط 8 إرهابيين قتلى من تنظيم “جبهة النصرة” أمس الأول في كمين محكم لوحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على محور تحرك لهم في موقع النقار الغربي قرب مشاتي حضر بريف القنيطرة.

وفي ريف حمص، أحبطت وحدات الجيش هجوماً شنته مجموعات إرهابية تابعة لـ “داعش” من قريتي عنق الهوى ورحوم باتجاه بلدة جب الجراح بريف حمص الشرقي وأوقعت العديد من افرادها بين قتيل ومصاب”.

وأضاف المصدر: إن وحدة من الجيش “قضت على عدد من إرهابيي “داعش” وأصابت آخرين شرق مدينة القريتين الواقعة في الريف الجنوبي الشرقي لحمص”.

وفي الريف الشمالي ووفق المصدر العسكري طالت رمايات الجيش تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” في “قرية أم شرشوح ومزارع أبو العنز وعين حسين الجنوبي والزعفرانة بريف تلبيسة ما أسفر عن سقوط العديد منهم قتلى ومصابين وتكبيدهم خسائر بالعتاد والذخيرة”.

وحققت وحدات من الجيش أمس إصابات مباشرة في صفوف إرهابيي التنظيمين حيث أردت العديد منهم قتلى وأصابت آخرين ودمرت لهم 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وتحصينات وأسلحة وذخائر في الريف الشمالي والشرقي للمحافظة.

وفي خان الشيح، قال مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر تحصينات وآليات للإرهابيين وقضى على عدد منهم في حوش العباسيين شرق خان الشيح بريف دمشق.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.