التطورات الميدانية بقرية الصمود حضر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 10:36 مساءً
التطورات الميدانية بقرية الصمود حضر


جولان تايمز – خلود حسن

قالت مصادر ميدانية لموقع الجولان تايمز،  أن وحدات الجيش العربي السوري وبالتعاون مع أبطال حضر شنّوا صباح اليوم هجوناً عنيفاً ضد مقرات المجموعات الإرهابية التابعة لإرهابيي النصرة بمحيط تلول الحمرية، وذلك باتجاه تل القبع، ما أدى لنشوب اشتباكات عنيفة تمكنت خلالها قواتنا من السيطرة على عدة نقاط والتثبيت فيها، بالمقابل وجهت المجموعات الارهابية نداءات استغاثة للمجموعات الارهابية المتواجدة بجباتا الخشب ودرعا  للمشاركة بالمعركة التي اطلقها الجيش ضدهم،.

خسائر المجموعات الإرهابية كانت كبيرة سواءً بالأرواح او بالعتاد الإجرامي ، وبحسب صفحاتهم السوداء فقد قتل اكثر من ٣٠ إرهابياً وأصيب أخرين تم نقلهم على الفور لداخل الأراضي المحتلة للعلاج في المشافي الاسرائيلية، إضافة للذلك، تم تدمير دبابة وأليتين مزودتين برشاشات ثقيلة.

على صعيد أخر، حاولت المجموعات الإرهابية تخفيف الضغط على جبهات تلول الحمرية فقصفت بلدة حضر بعدة قذائف هاون أدت لاستشهاد طفل و والده ، واصيبت والدته واخواته وهم متواجدين بالمشفى لتلقي العلاج اللازم .

بالسياق ذاته، واثناء عملية الهجوم التي شنّها الجيش ، ارتقاء بطلين من أبناء حضر اثناء الاشتباكات.

الأبطال هم: – الشهيد البطل ماهر فريد بدرية و الشهيد البطل عبدو جودات الطويل.

لأرواح الشهداء الرحمة والبقاء للوطن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.