انجاز نوعي بحلب وريف دمشق ..

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 5:36 صباحًا
انجاز نوعي بحلب وريف دمشق ..


أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تصدت لمحاولات تسلل المجموعات الإرهابية وشنت هجوماً معاكساً أحكمت من خلاله السيطرة على المزارع الممتدة بين الريحان وتل كردي بريف دمشق.

كما أعلن مصدر عسكري في وقت سابق ظهر اليوم “السيطرة الكاملة على حي الفرافرة بمدينة حلب بعد القضاء على آخر تجمعات التنظيمات الإرهابية فيه”.

وأفاد المصدر،  بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت عملية خاطفة “سيطرت خلالها على حي الفرافرة شمال غرب قلعة حلب بالكامل بعد مقتل العديد من الإرهابيين غالبيتهم من “حركة نور الدين الزنكي” وجبهة النصرة وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.

وأشار المصدر العسكري إلى أن “وحدات الهندسة قامت بتفكيك وإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها التنظيمات الإرهابية قبل فرار من تبقى من أفرادها من الحي” في محاولة منها لعرقلة تقدم الجيش العربي السوري.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت ظهر اليوم مقر قيادة للتنظيمات الإرهابية عبر تفجيرها نفقا في منطقة الإذاعة بمدينة حلب وأوقعت جميع الإرهابيين المتحصنين بداخله قتلى”.

وبين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش وجهت بناء على معلومات دقيقة ضربة مركزة على مقر تتخذه التنظيمات الإرهابية للرصد في منطقة البريج جنوب مخيم حندرات بالريف الشمالي ما أدى إلى “تدميره”.

وذكر المصدر في وقت سابق أن الطيران الحربي “دمر صباح اليوم عددا  من مقرات وآليات المجموعات الإرهابية في مدينة دارة عزة وقرية قبتان الجبل” الواقعتين غرب مدينة حلب بنحو30 و 16 كم على التوالي.

ولفت المصدر إلى أن الطلعات الجوية على تحصينات وأوكار التنظيمات الإرهابية على محور “كفر حمرا وعندان وحيان” إلى الشمال الغربي من مدينة حلب أسفرت عن “تدمير مقرات وأوكار لهم والقضاء على أعداد من الإرهابيين”.

وفي درعا، قال مصدر عسكري ، أن وحدة من الجيش “دمرت عدة آليات ومقار ونقاط محصنة للمجموعات الإرهابية وقضت على عدد من أفرادها في رمايات نارية مركزة على تحصيناتهم شرق دوار المصري وجنوب مؤسسة الكهرباء في حي درعا المحطة بمنطقة درعا البلد.

ودمرت وحدة من الجيش أمس عددا من الآليات وأعطبت عددا منها جنوب غرب التقاطع الرباعي على طريق السد وقضت على مجموعة إرهابية جنوب شرق ساحة بصرى في حي درعا المحطة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.