الوجه الحقيقي لأوباما يُكشف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 7:02 مساءً
الوجه الحقيقي لأوباما يُكشف


قال مساعد وزير الخارجية اﻷمريكي توني بلينكن إن الرئيس باراك أوباما طلب من جميع وكالات الأمن القومي الأمريكي بحث كافة الخيارات المتاحة بخصوص سورية.

بلينكن أشار خلال جلسة استماع في لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس الأمريكي إلى أن بلاده “تدرس كافة الخيارات لتحقيق هدفها المتمثل بإنهاء النزاع في سورية وبداية التحول السياسي بعد إفشال اتفاق التهدئة من قبل دمشق وموسكو” بحسب زعمه.

وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد أعلن أنه “بحاجة للاستماع لأفكار جديدة بشأن الأزمة في سورية لا تتضمن اشتراك أعداد ضخمة من القوات الأمريكية فيها”.

ونقلت وكالة رويترز عن أوباما قوله خلال اجتماع يوم أمس في قاعدة عسكرية أمريكية إنه “يعيد النظر في سياسته تجاه الأزمة في سورية كل أسبوع تقريبا”، لافتاً إلى أنه سيستعين بخبراء مستقلين وبمنتقدين لسياساته الحالية”.

وتابع قائلاً “ما من سيناريو في سورية يمكن أن يوقف الحرب دون نشر أعداد كبيرة من قواتنا ولكن من المهم أن نكون متعقلين نظرا للتضحيات الهائلة التي ينطوي عليها ذلك وأيضا لأن الجيش الأمريكي ما زال يؤدي مهام في أفغانستان والعراق”.ان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.