قصف مقرات إرهابية بدرعا والسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 10:12 صباحًا
قصف مقرات إرهابية بدرعا والسويداء


أفاد مصدر عسكري أمس بأن وحدة من الجيش “نفذت رمايات مدفعية على تجمع لإرهابيي /جبهة النصرة/ في بلدة طيسيا بريف درعا أسفرت عن تدميره”.

ودمرت وحدة من الجيش امس طائرات مسيرة تحمل مواد متفجرة لإرهابيي “جبهة النصرة” ومقرا وعددا من الياتهم شرق بلدة داعل شمال مدينة درعا بنحو 14 كم.

وفي منطقة درعا البلد “قضت وحدات من الجيش على إرهابيين جميعهم من “جبهة النصرة” ودمرت لهم اليات متنوعة على طريق السد وجنوب غرب خزان الكرك ومحيط الجمرك وجنوب مؤسسة الكهرباء وشرق كازية السلطان على طريق سجن غرز”وفقا للمصدر العسكري.

وفجرت وحدة من الجيش امس عبوة ناسفة بسيارة تقل مجموعة إرهابية تابعة ل”جبهة النصرة” على طريق مخيم النازحين سجن غرز ما ادى الى مقتل من بداخلها من بينهم ثابت المسالمة متزعم ما يسمى /الوية أحرار حوران/ و/حسام أبا زيد/ متزعم ما يسمى /لواء جند الفاروق/.

وفي الريف الشمالي للسويداء ذكر المصدر أن وحدة من الجيش “دمرت آلية مزودة برشاش لإرهابيي /داعش/ وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب في رمايات نارية على تجمع لهم شمال تل الخالدية”.

ودمرت وحدة من الجيش في الـ25 من الشهر الجاري صهريج وقود لإرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة مشبك الوديان شرق قرية شعف بريف السويداء الشرقي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.