قدسيا تتظاهر ضد الإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 3:19 مساءً
قدسيا تتظاهر ضد الإرهاب


خرج الآلاف من أهالي مدينة قدسيا بريف دمشق بمظاهرة ضد المجموعات المسلحة الرافضة لإنجاز ملف المصالحة المحلية في المدينة.

وأفادت مصادر أهلية لـ سانا بأن نحو 6 آلاف شخص من الأهالي تجمعوا صباح اليوم في الساحة الرئيسية بمدينة قدسيا مطالبين المجموعات المسلحة غير الراغبين بالمصالحة بمغادرة المدينة فورا وتسوية أوضاع الباقين والإسراع بتحقيق المصالحة وذلك بما يضمن عودة الحياة الطبيعية للمدينة.

وأشارت المصادر إلى أن أفراد المجموعات المسلحة الرافضة للمصالحة قامت بإطلاق النار باتجاه الأهالي في محاولة يائسة منها لتفريقهم.

وخرج المئات من أهالي قدسيا بعد صلاة الجمعة أمس في شوارع المدينة تنديدا بممارسات أفراد المجموعات المسلحة ومطالبتهم بمغادرة المدينة فورا رافعين اللافتات التي تؤءكد حرصهم على عودة والأمن والاستقرار إلى المدينة والإسراع في وضع حلول لجميع الأمور والعوائق التي تقف في وجه تحقيق المصالحة في مدينة قدسيا.

وتم في الـ 30 من تشرين الثاني الماضي ترحيل 119 شخصا من المسلحين وعائلاتهم من مدينة قدسيا وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل لجان المصالحة الوطنية والهلال الأحمر العربي السوري لإخلاء المدينة من السلاح والمسلحين.

جولان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.