تنفيذ حملة للنظافة بخان أرنبة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 5:37 صباحًا
تنفيذ حملة للنظافة بخان أرنبة


بمشاركة عدد من الفعاليات الرسمية والأهلية أطلقت محافظة القنيطرة اليوم حملة نظافة في بلدة خان أرنبة.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال مشاركته في الحملة إلى ضرورة تنفيذ حملات للنظافة بشكل دوري لمساعدة الوحدات الإدارية على النهوض بواقع النظافة داعيا إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين الأهالي.

وأوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي في المحافظة المهندس محمد خنيفس أن حملة النظافة في خان أرنبة تأتي استكمالا لخطة المحافظة في إطلاق حملات للنظافة في تجمعات النازحين بريف دمشق وعلى أرض المحافظة.

وبين مدير شؤون البيئة حمزة سليمان أن المديرية تعمل بالتعاون مع العديد من المديريات ومنظمتي اتحاد شبيبة الثورة والاتحاد النسائي بالقنيطرة والبلديات المعنية من أجل رفع مستوى النظافة وتعميق مفهوم التشاركية بين فعاليات المجتمع الأهلي والمديريات الرسمية.

بدوره لفت مدير إدارة النفايات الصلبة المهندس عبد الغني جعفر إلى مشاركة المديرية بعدد من صهاريج المياه وسيارات قلاب لنقل القمامة إلى مكب النفايات الصلبة في قرية الحلس.

وأكد رئيس فرع اتحاد شبيبة الثورة محمود صبرا أهمية مساهمة جيل الشباب في حماية البيئة والإسهام بالنظافة والذي تجلى من خلال المشاركة الواسعة لطلاب المدارس من المرحلة الثانوية.

كما لفت عضو المكتب التنفيذي زايد الطحان إلى مساهمة المنظمات الشعبية والأهالي في حملة النظافة وذلك إحساسا منهم بتقاسم المسؤولية في توفير بيئة نظيفة.

يذكر أن محافظة القنيطرة نفذت عدة حملات للنظافة كان آخرها في تجمع الحسينية بريف دمشق أواخر شهر أيلول الماضي

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.