مقتل ٢٠ إرهابياً بدرعا وريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 6:00 صباحًا
مقتل ٢٠ إرهابياً بدرعا وريف القنيطرة


قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد ودمرت وكرا للإرهابيين في محيط سد درعا.

وفي التفاصيل قاا مصدر عسكري، أن وحدة من الجيش اشتبكت مع “مجموعة إرهابية في منطقة درعا البلد وأوقعت 20 من أفرادها قتلى ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر في حين لاذ الباقون بالفرار”.

وكبدت وحدة من الجيش إرهابيين من “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد أمس خسائر بالأفراد ودمرت أحد أوكارهم ومرابض مدفعية وهاون كانوا يستخدمونها في استهداف الأحياء السكنية الآمنة.

ولفت المصدر ظهر اليوم إلى أن وحدة من الجيش “وجهت رمايات دقيقة على وكر للإرهابيين شمال شرق سد درعا “اسفرت عن تدميره والقضاء على عدد منهم”.

كما نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة كمينا محكما ضد مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف القنيطرة الشمالي.

وأفادت المصادر بأن وحدة من الجيش اشتبكت خلال الكمين مع مجموعة إرهابية تسللت إلى محيط إحدى النقاط العسكرية في محيط مزارع الأمل في موقع ظهرة الكسارة إلى الشمال الشرقي لقرية طرنجة بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات أسفرت عن “مقتل معظم أفراد المجموعة الإرهابية وإصابة الباقين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد حربي”.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية تابع معظم أفرادها إلى تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بالعدو الإسرائيلي وتتلقى دعما لوجيستيا واستخباريا مباشرا من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.