مباراة سوريا والصين ظهر اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 9:05 صباحًا
مباراة سوريا والصين ظهر اليوم


يلتقي منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم نظيره الصيني عند الساعة الثانية والنصف وخمس دقائق من بعد ظهر اليوم في مدينة شيان الصينية ضمن الجولة الثالثة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وأكد مدرب المنتخب أيمن الحكيم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن لقاء اليوم لا يقبل أنصاف الحلول لأنه مفصلي بالنسبة لرسم ملامح المنافسة في المجموعة الأولى للتصفيات مضيفا.. سنعتمد على الانضباط التكتيكي العالي الذي ظهر عليه المنتخب في المباراتين السابقتين وعلى حرص اللاعبين على نقاط المباراة لتجاوز اللقاء وتأكيد أحقية المنتخب في المنافسة بين كبار القارة الآسيوية.

وبين الحكيم أن حظوظ المنتخبات ستتوضح بعد نهاية الجولة الثالثة وأن نتائج المباريات الاخرى سترسم هوية المنافسة وبالنسبة لنا فإن نتيجة مباراة الصين التي نعمل لتكون تامة ستمنحنا مزيدا من الثقة والأمل بخلط أوراق المجموعة.

بدوره أكد اللاعب أحمد الصالح أن المنتخب جاء الى الصين ليفوز ولا شيء غير ذلك وأضاف.. تركيزنا على تنفيذ خطة المدرب داخل الملعب وحرصنا في الجولتين السابقتين على تقديم صورة جيدة للكرة السورية سنحافظ عليها ولا نخشى من ظروف المباراة المناخية وثقتي بزملائي كبيرة لتحقيق الفوز.

يذكر أن منتخبنا سيلعب باللون الأبيض والمنتخب الصيني باللون الأحمر فيما يقود المباراة طاقم تحكيم سنغافوري مؤلف من محمد فارهاد للساحة ويساعده محمد توكل جعفري ومين كيتا ولينغ تزولي حكما رابعا.

وكان منتخب سورية استهل مشاركته في الدور النهائي للتصفيات بالخسارة صفر-1 أمام مضيفه الأوزبكي وتعادل في مباراته الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية سلبا على أن يواجه نظيره القطري الثلاثاء القادم ويختتم مرحلة الذهاب بلقاء نظيره الإيراني في الخامس عشر من الشهر القادم على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان الماليزية.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.