أيفون ٧ بالفولاذ الذهبي لبوتين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 9:10 صباحًا
أيفون ٧ بالفولاذ الذهبي لبوتين


أصدرت شركة “Caviar” الروسية المختصة بزخرفة الهواتف النقالة مجموعة خاصة من هواتف “آيفون 7″، احتفاءً بعيد ميلاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والذي يصادف 7 تشرين الأول الجاري.

وأطلقت الشركة اسم “Supremo Putin Damascus” على أحد النماذج التي أطلقتها للهاتف، والذي يأتي مزينًا بشفرات من الفولاذ الدمشقي، ومنحوتة صغيرة لوجه بوتين.

كما تتوفر النسخة الخاصة من “آيفون 7” بإصدارين مختلفين، أحدهما مصنوع من التيتانيوم والآخر مطعم بالذهب، وفقًا لما نقله موقع “روسيا اليوم”.

ويأتي الهاتف بسعة تخزين 128 و256 غيغابايت، ويختلف سعره بحسب سعته، إذ تبدأ أسعاره من 3000 دولار أمريكي بالنسبة للإصدار المطعم بالذهب الأصفر، وتصل حتى 3500 دولار.

ويبلغ عدد هواتف “آيفون 7” بإصدارها الخاص 64 هاتفًا، في إشارة رمزية إلى أن الرئيس الروسي يحتفل بعيد ميلاده الرابع والستين.

يذكر أن دمشق اشتهرت على مدار التاريخ بصناعة السيوف من الفولاذ الذي اكتسب اسمها، نظرًا لصلابته الكبيرة وجودته العالية، بالمقارنة مع باقي أنواع الفولاذ المنتشرة في العالم.

المصدر : روسيا اليوم

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.