التصدي لهجوم إرهابي على قرية”وقم” بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 5:57 مساءً
التصدي لهجوم إرهابي على قرية”وقم” بريف السويداء


وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” في ريف السويداء الشمالي الغربي.

وذكر مصدر عسكري أن “وحدات من الجيش وجهت ضربات مباشرة على تجمعات وتحركات المجموعات الإرهابية في بلدتي رخم والغارية الشرقية” بريف درعا الشرقي على الحدود الإدارية مع محافظة السويداء.

وبين المصدر أن “وحدات الجيش المدافعة عن مطار وقرية الثعلة بريف السويداء الغربي ردت على اعتداءات الإرهابيين بالراجمات الصاروخية والهاون على المطار وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأفاد المصدر في وقت سابق بأن وحدة من الجيش اشتبكت خلال الساعات الماضية مع مجموعات إرهابية هاجمت قرية وقم شمال غرب مدينة السويداء بنحو 37 كم ما اسفر عن “مقتل العديد منهم وتدمير أسلحتهم وعتادهم بينما لاذ الباقون بالفرار”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش “قضت في عملية نوعية على معظم أفراد مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” وأصابت آخرين في محيط قرية عريقة” في منطقة اللجاة شمال غرب مدينة السويداء بنحو 24 كم.

س شخص وأصيب ابنه بجروح في تفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على طريق الحج القديم وسط منطقة اللجاة في ريف السويداء الشمالي الغربي.

جولان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.