الموارد المائية بدمشق تستعد لفصل الشتاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 4:54 مساءً
الموارد المائية بدمشق تستعد لفصل الشتاء


دعا وزير الموارد المائية المهندس نبيل الحسن إلى تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة العامة للصرف الصحي بدمشق مع التركيز على الموارد المالية وتحقيق التمويل الذاتي من خلال إبراز الخدمات الخاصة التي تؤديها للمواطنين وفق أسعار مناسبة بالتوازي مع القيام بواجباتها في معالجة الشكاوى بأقصى سرعة ممكنة.

جاء ذلك خلال اجتماع للوزير مع العاملين في الشركة بعد أن انتهت من تعزيل وصيانة المطريات الموجودة في انفاق مدينة دمشق والبالغ عددها سبعة انفاق بالإضافة للخطوط الرئيسية للصرف الصحي وذلك تحسبا لحدوث أي اختناق خلال موسم الشتاء.

واستمع الحسن لشرح مفصل عن واقع محطة معالجة دمشق عدرا بعد تعرضها لأعمال التخريب والنهب من قبل التنظيمات الإرهابية واطلع على دفتر الشروط الخاص بدراسة إعادة تأهيل وإعمار المحطة التي تعتبر ثاني أكبر محطة معالجة في الشرق الأوسط.

ياتي هذا الاجتماع مع استمرار الانقطاع وضعف بالضخ لعدد من مناطق دمشق وريفها ، نتيجة الاستهداف المستمر لخط مياه بردى المغذي لدمشق  ضواحيها من قبل المجموعات الإرهابية.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.