الجيش يكثف غاراته على المجموعات الإرهابية بريفي حماة وادلب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 5:49 صباحًا
الجيش يكثف غاراته على المجموعات الإرهابية بريفي حماة وادلب


أفاد مصدر عسكري يوم امس، بأن الطيران الحربي السوري وجه ضربات مكثفة على تحركات وأوكار التنظيمات الإرهابية في قرى وبلدات خان شيخون وسراقب والتمانعة وشمالها وجسر حيش وجسر الشغور وفريكة بالريف الجنوبي والجنوبي الشرقي والغربي.

وأشار المصدر إلى أن الضربات الجوية اسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التابع أغلبها لتنظيم “جبهة النصرة”و”جند الأقصى” و”أحرار الشام” وتدمير معسكر تدريب للإرهابيين وعدة مقرات وآليات بعضها مزود برشاشات”.

وسقط أمس عشرات القتلى بين صفوف إرهابيي “جيش الفتح” وتم تدمير معسكرين لتدريب المرتزقة الذين يتسللون عبر الحدود بدعم وإشراف من نظام أردوغان السفاح وذلك خلال طلعات لسلاح الجو على مواقع انتشارهم فى قرية الدانا ومدينة معرة النعمان بريف إدلب الشمالي والجنوبي.

وبريف حماة، فرضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على عدد من القرى والمناطق بريف حماة الشمالي بعد أن كبدت إرهابيي التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت ما يسمى “جيش الفتح” خسائر في الأفراد والعتاد.

وأكد مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة أحكمت سيطرتها على قرية كراح ومزارعها الغربية ومحطة القطار والكبارية” بريف حماة الشمالي.

وأشار المصدر إلى أن “وحدات الجيش قضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت لهم عربات بعضها مدرعة ومزودة برشاشات في المناطق التي أحكمت السيطرة عليها”.

وذكر مصدر عسكري في وقت سابق أن الطيران الحربي السوري “نفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية في مورك وطيبة الإمام وصوران وعطشان واللطامنة”.

وبين المصدر أن الغارات أسفرت عن تدمير “عربات مدرعة واليات متنوعة ومقرات للتنظيمات الإرهابية وأوقعت أعدادا كبيرة من الإرهابيين قتلى ومصابين”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس الأول مقرات وعددا من العربات المصفحة واليات بعضها مدرع ومزود برشاشات لإرهابيي “جيش الفتح”.

وقضى على العديد من الإرهابيين اغلبهم من تنظيم “جبهة النصرة”  في الزلاقيات وصوران وخفسين وطليسية وسكيك وعطشان والكبارية ومعان بالريف الشمالي للمحافظة.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة مجموعات إرهابية منضوية تحت مسمى “جيش الفتح” بزعامة “جبهة النصرة” ومجموعات أخرى أعلنت مبايعتها لتنظيم “داعش” الإرهابي ومن بينها ما يسمى “جند الأقصى” التي أسسها الإرهابي القطري المدعو “أبو عبد العزيز القطري”.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.