ذهبية لسوريا ببطلولة بلغاريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 5:58 صباحًا
ذهبية لسوريا ببطلولة بلغاريا


أحرز المغترب السوري أسامة عزام الميدالية الذهبية في بطولة العالم بالكاراتيه “الشوتوكان” المقامة حالياً في صالة الشباب في مدينة بورغاس البلغارية.

وقال رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا في تصريح إن “هذه المشاركات من قبل اللاعبين المغتربين والانجازات التي يحققونها تثبت أن أبطال سورية موجودون في كل مكان فهم أبناء المجد يرفعون اسم بلادهم وعلمهم بكل فخر واعتزاز في جميع الأماكن التي يقيمون فيها”.

وأضاف ميا إن لعبة الشوتوكان غير مدرجة في العاب الاتحاد السوري للكاراتيه وتتم المشاركة فيها عن طريق أندية خاصة وبشكل إفرادي في البطولات الخارجية وهي تتميز باللكمات المباشرة و الركلات من وقفات منخفضة ويتم فيه التأكيد على الوقفات الصحيحة والتوازن الكامل عند تسديد الضربات والتركيز على التقنيات الفنية لكل حركة.

يذكر أن اللاعب أسامة عزام من مواليد السويداء 1962 عمل كمدرب لمنتخبات محافظة السويداء بالفترة بين 1980 و1993 ومدرب المنتخب الوطني للسيدات بالفترة بين 1989 و1992 وحصل مع المنتخب على المركز الأول ببطولة الدورة العربية السابعة التي أقيمت بحلب وعمل كعضو في اتحاد الكاراتيه عام 2000 ومن ثم سافر إلى بلغاريا ليقيم فيها منذ عام 2002.

جولان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.