تكريم لعدد من جرحى الجيش بالسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 6:01 صباحًا
تكريم لعدد من جرحى الجيش بالسويداء


بمشاركة فعاليات أهلية وشبابية نظمت رابطة الشهيد بيان حديفة الشبيبية بالسويداء اليوم حفلاً وطنياً فنياً في بلدة الرحى وذلك بمناسبة الذكرى 43 لحرب تشرين التحريرية و48 لتأسيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة.

وتضمن الحفل الذي استضافته صالة بلدة الرحى الاجتماعية تكريماً لتسعة جرحى من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة.

كما جرى تقديم عرض مسرحي بعنوان “عتبة أمل” خاص بجرحى الجيش وصمودهم وفقرات غنائية وطنية لفرقة وطن التابعة لرابطة الشهيد بيان حديفة الشبيبية إضافة لعرض بانورامي عن سورية الوطن وجمالها ونشاطات الرابطة ومبادرات المنظمة الوطنية.

وأعرب أمين وحدة الشهيد مرسل مسعود الشبيبية في بلدة الرحى حسين عقل خلال كلمة ألقاها باسم المنظمة عن فخر واعتزاز المنظمة بتكريم الشهداء الأحياء من جرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة وهم الذين جابهوا أعداء الوطن والإنسانية ولم تثنهم جراحهم عن التواجد في ساحات المعارك.

وأعرب المكرمون من جرحى الجيش عن اعتزازهم بالتواجد في هذه الفعالية الوطنية بين أهالي بلدتهم الذين وقفوا إلى جانبهم موجهين الشكر لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة على هذه المبادرة التي تعكس الحس الوطني العالي لدى القائمين بها.

حضر الفعالية عضوا قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد ورئيس مكتب النقابات والمنظمات الدكتور عدنان مقلد وأمين الشعبة الشرقية للحزب رسمي العيسمي وأمين فرع الشبيبة بالسويداء كمال شجاع وعضو قيادة فرع الشبيبة روزانا الباسط وعدد من أهالي البلدة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.