الدرخبية بيد الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 4:59 مساءً
الدرخبية بيد الجيش


أعلن مصدر عسكري استعادة السيطرة على بلدة الديرخبية في ريف دمشق الجنوبي الغربي بعد تكبيد التنظيمات الارهابية فيها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت عملية عسكرية استخدمت فيها وسائط نارية متنوعة وتكتيكات تتناسب مع طبيعة منطقة الغوطة الغربية “استعادت خلالها السيطرة بشكل كامل على بلدة الديرخبية”.

وبين المصدر أن العملية أسفرت عن “القضاء على عدد كبير من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم في حين فرار ما تبقى منهم باتجاه بلدتي خان الشيح وزاكية المجاورتين”.

وأوضح المصدر أن عناصر الهندسة “قاموا بتمشيط مداخل البلدة وشوارعها لتفكيك المفخخات والألغام التي زرعها الارهابيون بقصد تأخير تقدم وحدات الجيش”.

وبدأت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في الأول من الشهر الجاري عملية عسكرية في الغوطة الغربية بهدف اجتثاث إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامتها في منطقتي الديرخبية وخان الشيح التي يتنشر فيهما وفي عدد من قرى الريف الجنوبي الغربي مجموعات إرهابية يتبع معظمها لتنظيم “جبهة النصرة” المدعوم من كيان العدو الإسرائيلي وأنظمة إقليمية وغربية معادية للسوريين ودولتهم.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.