#المكتب الاعلامي لمركزالدراسات والبحوث التوحيدية في سورية يهنيء بتحرير المناضل سعيد نفاع

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 10:15 مساءً
#المكتب الاعلامي لمركزالدراسات والبحوث التوحيدية في سورية يهنيء بتحرير المناضل سعيد نفاع


#المكتب الاعلامي لمركزالدراسات والبحوث التوحيدية:ان المركزالوطني للدراسات والبحوث التوحيدية في الجمهورية العربية السورية يتقدم من المناضل البطل الاستاذسعيدنفاع باحرالتهاني القلبية لاطلاق سراحه من سجون الاحتلال الصهيوني في فلسطين المحتلة بتهمة التواصل مع الاهل في سورية والحصولىعلى تصاريح دخول للاهل من فلسطينىالى القطرالعربي السوري ،،ولا بد من ذكران المناضل البطل يتمتع بحس وطني عروبي كبير ويعشق القومية العربية والاهل في سورية وجميع البلدان العربية في الوطن العربي وهواستاذ ومفكرعربي ومناضل ضدالتميبزالعنصري الذي يقوم به الاحتلال الصهيوني ويفرق بين الناس حتى بين الاسرة الواحدة على قاعدة فرق تسد،،،نعاهدك ايهاالبطل ونعاهدكافة الشرفاءونعاهدعميدالاسرى السوريين والاعلامي اللامع عطافرحات ان نبقى الجندالاوفياءلوطنناولقيادتناالحكيمة ولقائدناالمفدى الدكتوربشارالاسد وان نسيرعلى نهجكم في المقاومة والالتزام بالخط العربي،،والحمدلله على السلامة. وتبا للخونة والمأجورين،،،والنصرلكافة المناضلين في فلسطين العربية وفي بطاح الجولان،،الصامد،

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.