انجازات الجيش يوم امس بحلب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 5:48 صباحًا
انجازات الجيش يوم امس بحلب


حققت وحدات الجيش والقوات المسلحة تقدما جديدا في حربها على التنظيمات الإرهابية التكفيرية بإحكامها السيطرة على منطقة المقلع والكسارات والمناشر والمعامل عند الأطراف الشمالية لمدينة حلب.

وذكر مصدر عسكري أن “وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة استعادت السيطرة على منطقة المقلع وكسارات العويجة وقوس العويجة بعمق 1كم وبعرض جبهة1كم” بعد القضاء على آخر تجمعات التنظيمات الإرهابية فيها وتدمير تحصيناتها.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش “قضت على أكثر من 42 إرهابيا واصابت 30 آخرين في رمايات نارية على تجمعاتهم ومحاور تسللهم في أحياء الشيخ سعيد والفردوس والمشروع 1070 شقة”.

ولاحقا افاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش استعادت السيطرة على المدرسة الزراعية -المجبل- كتلة الروافع والهنكارات والمعامل والكسارات والمناشر وقضت على العديد من الارهابيين عند الأطراف الشمالية لمدينة حلب.

وبين المصدر أن عناصر الهندسة “قامت بتمشيط المنطقة ونزع العبوات الناسفة والمفخخات التي زرعها الارهابيون قبل مقتل عدد منهم وفرار آخرين”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس دبابتين وعربة مدرعة للتنظيمات الإرهابية بالريف الجنوبي لحلب وقضت على 5 إرهابيين في تلة بازو في حين دمر سلاح الجو آليات وتحصينات للتنظيمات الإرهابية وأوقع العديد من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين غرب خناصر بريف حلب الجنوبي.

جولان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.