الجبهة الجنوبية بحمى أسود الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 5:54 صباحًا
الجبهة الجنوبية بحمى أسود الجيش


اشتبكت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مع مجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على قرية ومطار الثعلة بريف السويداء.

وأشار مصدر عسكري إلى أن وحدة من الجيش “تصدت لاعتداء مجموعات إرهابية بالقذائف الصاروخية على وحدات الجيش العاملة في قرية ومطار الثعلة” غرب مدينة السويداء و أكد المصدر “تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد وايقاع العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم”.

في هذه الأثناء قضت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” في تلول خليف ومنطقة درعا البلد.

وقال مصدر عسكري ان وحدات من الجيش قصفت بالمدفعية الثقيلة آليات لأفراد مجموعتين إرهابيتين في السفوح الشمالية لتلول خليف القريبة من بلدة الثعلة بريف السويداء التي تعرضت أمس لاعتداء بقذائف الهاون تسبب بجرح شخص ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين.

وذكر المصدر أن القصف “أسفر عن سقوط جميع أفراد المجموعتين بين قتيل ومصاب وتدمير آليات ومرابض هاون ومدفعية كانوا يستخدمونها في اعتداءاتهم الإرهابية”.

وفي منطقة درعا البلد أكد المصدر “تدمير مقر دشمة رشاش وجرافة لإرهابيي “جبهة النصرة” إضافة إلى مقتل وإصابة عدد منهم في مخيم النازحين”.

وأسفرت عمليات الجيش أمس عن تدمير مرابض مدفعية وعدة مدرعات وسيارة مزودة برشاش للتنظيمات الإرهابية وسقوط قتلى بين الإرهابيين في مخيم النازحين وحي العباسية وجنوب غرب التقاطع الرباعي في حي طريق السد في منطقة درعا البلد.

جولان تايمز -خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.