تدمير صهاريج مازوت لداعش بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 5:57 صباحًا
تدمير صهاريج مازوت لداعش بريف السويداء


قال مصدر عسكري يوم أمس ، أن وحدة من الجيش نفذت عملية عسكرية  في منطقة مشبك الوديان بريف السويداء الشرقي “أسفرت عن تدمير صهريج معبأ بالمازوت لتنظيم داعش ومقتل عدد من إرهابييه.

وكانت وحدة من الجيش تصدت أمس لاعتداء مجموعات إرهابية بالقذائف الصاروخية على وحدات الجيش العاملة في قرية ومطار الثعلة غرب مدينة السويداء بحوالي 10 كم.

في درعا نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات نوعية على تجمعات ونقاط تحصن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحت زعامتها.

وفي منطقة درعا البلد لفت مصدر عسكرى في تصريح لـ سانا إلى أن وحدة من الجيش “نفذت رمايات مركزة على مقرات المجموعات الإرهابية في محيط جامع بلال الحبشي وشمال غرب الجمرك القديم وحي الأربعين” ما أسفر عن “إيقاع عدد منهم قتلى ومصابين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

وأوقعت وحدة من الجيش أمس أفراد مجموعتين إرهابيتين تابعتين لتنظيم “جبهة النصرة” قتلى ومصابين في رمايات نارية على تحصيناتهم شمال غرب الجمرك القديم ومخيم النازحين في منطقة درعا البلد.

وأشار المصدر إلى أن رمايات وحدة من الجيش على تحصينات وأوكار المجموعات الإرهابية في بلدة طفس شمال غرب مدينة درعا بنحو 13 كم أسفرت عن “تدمير بؤر وأسلحة وذخائر للإرهابيين التكفيريين”.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.