الجيش يدمر اوكار النصرة بريف درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 5:50 صباحًا
الجيش يدمر اوكار النصرة بريف درعا


وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية على تحصينات وأوكار المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن رمايات وحدة من الجيش على تجمعات ونقاط تسلل المجموعات الإرهابية أدت إلى “تدمير وكر ومقر قيادة وسيارة ونقطة محصنة فيها رشاش متوسط مع طاقمه إضافة إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين في الطرف الجنوبي الغربي لمخيم النازحين”.

وبعد ظهر اليوم أكد المصدر أن وحدة من الجيش قضت على معظم أفراد مجموعة إرهابية كانت تقوم بسرقة الحبوب من صوامع الحبوب في بلدة اليادودة نحو /5/كم غرب مدينة درعا.

وقضت وحدات من الجيش أمس على أعداد من الإرهابيين ودمرت بؤرا لهم في محيط جامع بلال الحبشي وشمال غرب الجمرك القديم وحي الأربعين وفي بلدة طفس شمال غرب مدينة درعا بنحو 13 كم.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وعدد من القرى والبلدات المجاورة لمدينة درعا مجموعات إرهابية تكفيرية تقوم بتهريب السلاح عبر الحدود الأردنية.

وإمعانا في إجرامها النابع من فكرها التكفيري الظلامي تستهدف المناطق المجاورة بالقذائف والأسلحة الرشاشة وكان آخرها يوم أمس حيث أصيبت امرأة بجروح ووقعت أضرار مادية جراء استهداف الإرهابيين بقذائف صاروخية حيي المطار وشمال الخط السكنيين في مدينة درعا.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.