دمشق : امريكا والسعودية ستوفران ممرات لداعش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 5:58 صباحًا
دمشق : امريكا والسعودية ستوفران ممرات لداعش


نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة “أنه بعد بدء العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش العراقي الشقيق والقوى الرديفة لتحرير مدينة الموصل من عصابات “داعش” الإرهابية وفرار المجاميع الإرهابية تحت وطأة الضربات التي تتلقاها على يد أبطال الجيش العراقي بدأ يتضح المخطط الخبيث لداعمي الإرهاب الدولي وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية لتأمين طرق وممرات عبور آمنة لإرهابيي “داعش” الفارين من الموصل باتجاه الأراضي السورية”.

وأضافت القيادة العامة أن “معركة تحرير الموصل وكل أراضي العراق الشقيق من رجس الإرهاب هي معركتها، وأنها تعتبر أي محاولة لعبور الحدود هي بمثابة اعتداء على سيادة الجمهورية العربية السورية، وأن كل من يقدم على هذه المحاولة يعد إرهابيا وسيتم التعامل معه بجميع القوى والوسائط المتاحة”.

وتابع البيان أن الهدف من تأمين تلك الممرات هو “الحفاظ عليهم وحمايتهم [الإرهابيين] من جهة، وتعزيز التواجد الإرهابي داخل الأراضي السورية من جهة أخرى في محاولة لفرض واقع ميداني جديد في المنطقة الشرقية على اتجاه دير الزور والرقة وتدمر”.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، قد أعلن فجر أمس الإثنين، عن  بدء معركة تحرير مدينة الموصل الاستراتيجية، من تنظيم “داعش” الإرهابي بمشاركة القوات المسلحة العراقية وقوى الأمن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.