قذائف إرهابية بحلب ودرعا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 5:59 صباحًا
قذائف إرهابية بحلب ودرعا


إصابة عدد من المدنيين بانفجار عدة قذائف هاون على اخياء حلب ودرعا

استهدفت التنظيمات الارهابية المنتشرة في الأحياء الشرقية بالقذائف الصاروخية حي الجميلية في مدينة حلب ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم طفل.

وأفاد مصدر في محافظة حلب، بأن إرهابيين استهدفوا بعد ظهر اليوم حي الجميلية بقذائف صاروخية تسببت بإصابة 3 أشخاص بينهم طفل ووقوع أضرار مادية في المنازل.

واستشهدت طفلة أمس وأصيبت امرأة بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف الصاروخية على حي الحمدانية في مدينة حلب.

كما اعتدت مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي على مدينة إزرع بريف درعا الشمالي بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب بوقوع إصابات بين الأهالي.

وذكر مصدر في المحافظة أن “المجموعات الارهابية المتحصنة في بلدة الصورة أطلقت قذائف صاروخية على مدينة إزرع سقط عدد منها على معصرة زيتون على الطريق الواصل بين ازرع والشيخ مسكين وفي محيط صوامع الحبوب في مدينة ازرع”.

وبين المصدر ان الاعتداء الارهابي أدى إلى “إصابة عدد من الأشخاص بينهم أطفال ووقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة”.

جولان تايمز – خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.