اجتماع ” سوري- روسي – إيراني” غداً بموسكو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 5:45 صباحًا
اجتماع ” سوري- روسي – إيراني” غداً بموسكو


أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي أن وزراء خارجية سورية وروسيا وإيران سيعقدون إجتماعا ثلاثيا مشتركا يوم الجمعة القادم في موسكو لبحث تطورات الأزمة في سورية.

وقال قاسمي في تصريح لوكالة ارنا الإيرانية إن “وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف سيزور الجمعة العاصمة الروسية موسكو على رأس وفد رفيع حيث سيعقد إجتماعا خاصا مع نظيريه السوري والروسي لبحث آخر التطورات في سورية والمنطقة عموما”.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن مباحثات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يوم السبت المقبل في موسكو “ستتناول الأوضاع العسكرية والسياسية والإنسانية في سورية بما في ذلك مستجدات الوضع في حلب” كما أعلن رئيس قسم آسيا في وزارة الخارجية الروسية مبعوث الرئيس الروسي إلى أفغانستان زامير كابولوف أن ظريف سيزور موسكو وسيبحث مع لافروف فى موسكو يوم الجمعة المقبل العلاقات الثنائية والأزمة في سورية.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.