تدمير مقرات “جبهة النصرة” و”داعش” في درعا وريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 10:34 صباحًا
تدمير مقرات “جبهة النصرة” و”داعش” في درعا وريف السويداء


أفاد مصدر عسكري في تصريح يوم أمس أن وحدات من الجيش “نفذت رمايات نارية دقيقة على تجمعات ونقاط تحصن التنظيمات الارهابية في مخيم النازحين وحيي الحمادين والاربعين وشمال مبنى الارصاد وجنوب دوار المصري وغربي الجمرك القديم وفرن العباسية وشرق بناء كتاكيت” في منطقة درعا البلد.

وبين المصدر ان الرمايات أسفرت عن “تدمير مقرات وتحصينات وشاحنة كبيرة لنقل العربات المدرعة وآلية مزودة بقاعدة اطلاق صواريخ للتنظيمات الارهابية ومقتل عدد من أفرادها”.

وقضت وحدة من الجيش أمس على عدد من الارهابيين ودمرت تحصينات لهم في حي الأربعين ومحيط الجمرك القديم في منطقة درعا البلد الشريان الحيوي لتسلل المرتزقة الاجانب وتهريب الاسلحة بتمويل من نظام ال سعود الى ريف درعا وبادية السويداء الشرقية.

وأشار المصدر في وقت لاحق اليوم الى أن وحدة من الجيش وجهت رمايات دقيقة على نقطة تتحصن فيها مجموعة إرهابية في بلدة اليادودة نحو 5 كم غرب مدينة درعا أدت إلى “ايقاع أفرادها بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي ريف السويداء الشمالي الشرقي أكد المصدر العسكري “تدمير صهريج وقود لإرهابيي تنظيم “داعش” والقضاء على عدد من أفراده في ضربات مركزة على محور تسلل آلياتهم شرق قرية شعف”.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس هجوما لمجموعة ارهابية من تنظيم “داعش” على تل بثينة من وادي الغبيب في ريف السويداء الشمالي الشرقي وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.