أخر التطورات الميدانية بحلب..

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أكتوبر 2016 - 8:50 مساءً
أخر التطورات الميدانية بحلب..


شنت وحدات الجيش العربي السوري هجوماً معاكساًَ على إحدى نقاط الجيش بمحور منيان والتي دخلت إليها المجموعات الإرهابية غربي حلب، من استعادة السيطرة على معظم المنطقة

بدورها صفحات العدو اعترفت بمقتل أحد المتزعمين البارزين بجبهة النصرة المدعو زياد الزيدان اﻟﻤﻠّﻘﺐ ” ﺃﺑﻮ ﻋﻤﺮ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ ” ﺑﻨﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﻋﻠﻰ ﺟﺒﻬﺔ ﺿﺎﺣﻴﺔ ﺍﻷﺳﺪ ﻏﺮﺏ ﺣﻠﺐ.

بالسياق ذاته دارت ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺑﻴﻦ وحدات ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﻭﺍﻟﻤﺴﻠﺤﻴﻦ ﺑﻤﺤﻴﻂ ” ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ” ﻏﺮﺏ ﺣﻠﺐ

كما اعترفت ﺍﻵﻟﺔ ﺍﻹﻋﻼﻣﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻋﻤﺔ ﻟﻠﻤﺴﻠﺤﻴﻦ ﺑﺎﻧﺴﺤﺎﺑﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺎﻣﻴﻠﻲ ﻫﺎﻭﺱ ، ﻳﺄﺗﻲ ﺫﻟﻚ ﺑﻌﺪ ﺳﻘﻮﻁ ﺃﻋﺪﺍﺩ ﻫﺎﺋﻠﺔ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﻰ المجموعات الإرهابية ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﺒﻬﺔ ﺇﺛﺮ ﺗﺼﺪﻱ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﻟﻬﻢ، عرف من القتلى:
-1 ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﺒﻴﺪ.
-2 ﺧﺎﻟﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﺑﺤﺮﻱ.
-3 ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺍﺋﻞ ﻫﺎﺷﻢ.
-4 ﺍﻧﺲ ﻋﻤﺮ ﻋﻴﺴﻰ .
-5 ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺮﻫﺎﻥ.
-6 ﻋﺒﺪﻭ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ

كذلك قصف النسر السوري قصف مجموعة كاملة انغماسية بمحيط معمل الكرتون إضافة لقصف الجيش مفخخة بمنطقة منيان تعاملت معها عناصر الجيش المضادة للدروع، كما الطيران الحربي الروسي يقصف عربات رشاش بمحيط الفاميلي هاوس ورتلاً لشياطين الأرض شرقي طريق المعرة .

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.