تقدم جديد بريف حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 6:20 صباحًا
تقدم جديد بريف حلب


أعلن مصدر عسكري مساء اليوم استعادة السيطرة الكاملة على بلدة منيان القريبة من الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة حلب بعد القضاء على المجموعات الإرهابية التي تسللت إليها في وقت سابق.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا.. إن “استعادة السيطرة على بلدة منيان جاءت نتيجة لعملية عسكرية خاطفة نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة على عدة محاور جنوب وغرب حلب”.

وأضاف المصدر.. إنه “تم خلال العملية القضاء على عشرات الإرهابيين غالبيتهم من تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية الأخرى التابعة لما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان وآل سعود إضافة إلى تدمير العديد من الآليات المتنوعة”.

وأكد المصدر أنه بنتيجة العملية العسكرية “تمكنت وحدات الجيش من تطويق المجموعات الإرهابية التي تسللت إلى بعض الكتل في ضاحية الأسد السكنية وكبدتها خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد إضافة إلى إلقاء القبض على العديد من الإرهابيين”.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية التابعة لما يسمى “جيش الفتح” في وقت سابق منطقة الحمدانية وضاحية الأسد السكنية في مدينة حلب بقذائف تحتوى غازات سامة ما تسبب بإصابة أكثر من 35 شخصا بحالات اختناق.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس سيطرتها على مناطق تل شعير ومدرسة المشاة وفافين ومعمل اسمنت المسلمية وكفر قارص وتل سوسين فى ريف حلب الشمالي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.