مساكن هنانو تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 7:03 صباحًا
مساكن هنانو تحت سيطرة الجيش


أعلن مصدر عسكري مساء اليوم استعادة السيطرة بشكل كامل على مساكن هنانو والمنطقة المحيطة بها في حلب بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وذكر المصدر،أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة استعادت خلال عمليات نوعية السيطرة بشكل كامل على مساكن هنانو والمنطقة المحيطة بها في حلب.

ولفت المصدر إلى أنه تم خلال العمليات تكبيد التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأفاد المصدر بأن وحدات الهندسة بدأت على الفور بعمليات تمشيط واسعة لإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في الساحات والشوارع.

ويعمد الإرهابيون إلى تفخيخ المنازل وزرع العبوات والألغام في المناطق قبل اندحارهم منها وذلك بغية عرقلة تقدم الجيش وإرهاب المواطنين لمنعهم من العودة إلى منازلهم التي هجروا منها.

وتقوم وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة بعمليات دقيقة لاجتثاث الإرهابيين من الأحياء الشرقية لمدينة حلب مع حرصها الكبير على أرواح المدنيين وضمان سلامتهم وذلك بالتوازي مع العمل على إجلائهم من الأحياء الشرقية حيث تم اليوم إخراج مئات الأشخاص أغلبيتهم من الأطفال والنساء ونقلهم إلى مناطق آمنة وتوفير جميع احتياجاتهم.

وتنتشر فى الاحياء الشرقية لحلب تنظيمات إرهابية تحتجز آلاف المدنيين وتتخذهم دروعا بشرية ومن أبرز هذه التنظيمات “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

خلود حسن – جولان تايمز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.