تحويل مبالغ مالية لصالح مديريات القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 7:07 صباحًا
تحويل مبالغ مالية لصالح مديريات القنيطرة


وافق مجلس محافظة القنيطرة خلال اجتماعه اليوم على تحويل مبالغ مالية من الموازنة المستقلة للمحافظة إلى عدد من المديريات الرسمية.
وتشمل المديريات التي سيتم تحويل المبالغ إليها الأمانة العامة للمحافظة بقيمة 400 ألف ليرة لشراء المحروقات إضافة إلى مليوني ليرة لصالح مجلس مدينة القنيطرة ومثله لدعم أسر الشهداء إضافة إلى 4 ملايين ونصف المليون ليرة لصالح وحدات الصناعات الريفية في مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل.
ودعا رئيس المجلس محمد المحاميد الأعضاء إلى تحمل مسؤولياتهم والتواصل مع المواطنين في التجمعات بريف دمشق ودرعا وعلى أرض المحافظة ونقل احتياجاتهم والعمل على تقديم الخدمات اليومية وفق الإمكانات المتاحة.
وكان أعضاء مجلس المحافظة طالبوا خلال اجتماعهم منتصف تشرين الأول الماضي بزيادة كميات مياه الشرب لتجمع عرطوز الظهرة وعمال النظافة في بلدية السبينة بريف دمشق.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.