مقتل أكثر من 25 إرهابياً بريف اللاذقية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:46 صباحًا
مقتل أكثر من 25 إرهابياً بريف اللاذقية


أكد مصدر عسكري سقوط ما لا يقل عن 25 إرهابياً بين قتيل ومصاب خلال عملية نوعية للجيش والقوات المسلحة في إطار حربه على الإرهاب التكفيري في ريف اللاذقية الشمالي.

وأفاد المصدر في تصريح له بأن وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية مكثفة على محور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” في محيط قرية فلة في الريف الشمالي لمحافظة اللاذقية أسفرت عن “مقتل /7/ ارهابيين وإصابة /18/ آخرين وتدمير سيارة مزودة برشاش”.

ولفت المصدر في وقت لاحق إلى أن “وحدة من الجيش العاملة في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي وجهت ضربات مركزة ضد مواقع وتحركات إحدى المجموعات الإرهابية في محيط بلدة كباني ما أسفر عن القضاء على كامل المجموعة”.

وتنتشر في الريف الشمالي الشرقي اللاذقية تنظيمات إرهابية تكفيرية من بينها “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء أحرار الساحل” و”لواء السلطان عبد الحميد” و”حركة أحرار الشام” وغيرها من المجموعات الإرهابية التي تضم في صفوفها إرهابيين أجانب يتسللون عبر الحدود التركية.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.