تدمر تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:26 صباحًا
تدمر تحت سيطرة الجيش


تمكنت وحدات الجيش العربي السوري يوم أمس من طرد  إرهابيي “داعش” من مدينة تدمر، وأصبحت المدينة الآن بالكامل تحت سيطرة الجيش السوري، حيث شارك الطيران الحربي  الروسي الذي نفذ عدة  ضربات مكثفة أدت إلى دحر عناصر تنظيم “داعش” الارهابي بعد أن دخلوا شوارع مدينة تدمر.
وحسب المراسسل الحربي لوكالة “المصدر” شاركت بالعملية الطائرات الاستراتيجية الروسية “تو — 22 م ز” وأكثر من 20 مروحية قتالية.

بالاضافة إلى ذلك تم استخدام الصواريخ المجنحة “كاليبر”. وبدوره قام الطيران الحربي السوري من تدمير رتل سيارات دفع رباعي تابعة لتنظيم “داعش” الارهابي كانت متجهة من منطقة السخنة باتجاه تدمر.

وقدمت الطائرات السورية الدعم اللازم للقوات السورية على الأرض. وصرح مسؤول عسكري سوري بأنه تم ارسال قوات النخبة إلى جبهة تدمر بقيادة العميد جمعة الجاسم. ويشتهر العميد الجاسم مع عناصره بعملياتهم الناجحة والمؤثرة ضد تنظيم “داعش” الارهابي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.