أبناء السويداء يرسلون شحنة تفاح لأهالي حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:32 صباحًا
أبناء السويداء يرسلون شحنة تفاح لأهالي حلب


تعبيرا عن تلاحم السوريين ووحدتهم الوطنية ووقوفهم صفا واحدا في وجه الإرهاب التكفيري أرسل أبناء محافظة السويداء اليوم شحنة من التفاح مقدمة كهدية إلى أهالي مدينة حلب الصامدين في مواجهة الإرهاب التكفيري.

وأشار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي خلال إشرافه على تجهيز الشحنة قبل انطلاقها باتجاه حلب إلى أن “هذه المبادرة من الأهالي تؤكد على اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب السوري الواحد وتعبر عن محبة وتقدير أبناء محافظة السويداء للأهل في حلب وصمودهم في وجه الإرهاب”.

ولفت المحافظ إلى أن بشارات النصر واجتثاث الإرهاب التكفيري ظهرت بوضوح في حلب وذلك بفضل صمود أبنائها وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري الذين يواصلون مهامهم الوطنية لحماية الأهالي وتخليصهم من الإرهاب.

من جهته قال أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالسويداء ياسر الشوفي إن الشحنة “هدية رمزية من أهالي السويداء لاخوتهم في حلب وتعبر عن النسيج الوطني السوري المتماسك وتؤكد أن النصر في حلب هو انتصار لكل السوريين”.

وبين عضو مجلس الشعب معين نصر أن هذه الدفعة تتضمن 50 طنا من التفاح وسيتم إرسال المزيد من الدفعات خلال الأيام القليلة القادمة إلى الأهل في حلب تعبيرا عن وقوف أهالي السويداء إلى جانب أبناء حلب في معركة الوطن ضد الإرهاب.

ووصلت إلى حلب منتصف الأسبوع الماضي شحنة من المواد الغذائية والأدوية والألبسة مقدمة من أهالي دمشق وريفها إلى العائلات التي خرجت من الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.