180 طنا من الحمضيات اللاذقية لأهالي حلب الصامدين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:16 صباحًا
180 طنا من الحمضيات اللاذقية لأهالي حلب الصامدين


قدم أبناء محافظة اللاذقية اليوم 180 طنا من الحمضيات إلى الأهالي في محافظة حلب وقوات الجيش العربي السوري فيها عبر قافلة من الشاحنات تابعة لفرع مؤسسة الخزن والتسويق بالمحافظة.

وأشار عضو المكتب التنفيذي بمحافظة اللاذقية جمال نصور خلال تسيير القافلة من أحد مراكز التوضيب التابع لفرع مؤسسة الخزن والتسويق إلى أن هذه الدفعة هي الثانية المقدمة من أهالي المحافظة إلى محافظة حلب وأبنائها الصامدين في وجه الإرهاب من خلال فرع مؤسسة الخزن والتسويق مبينا أن هذه الكمية ستوزع مجانا بدعم من الحكومة.

وأكد نصور استعداد محافظة اللاذقية لتقديم “المساعدات إلى الأهالي في المحافظات الأخرى” منوها بتضحيات الجيش العربي السوري وبطولاته في مواجهة الإرهاب بحلب وغيرها من المحافظات.

بدوره بين مدير فرع المؤسسة سمؤل مخلوف أن لفرع يسخر كل إمكاناته لتسويق أكبر كمية من الحمضيات ضمن خطة وتعليمات مجلس الوزراء لتأمين الدعم اللازم للمزارعين مضيفا.. إنه تم تسيير أول قافلة باتجاه حلب محملة ب 100 طن وقافلة أخرى باتجاه درعا والقنيطرة كميتها 160 طنا وأخرى إلى محافظة حماة كميتها 150 طنا.

واعتبر مخلوف أن الإجراءات التي تتخذها المؤسسة أثرت بشكل إيجابي على المزارعين وسعر الحمضيات في السوق لافتا إلى استعداد المؤسسة لتسويق الحمضيات من المزارعين عبر 5 مراكز توضيب تم تخصيصها في المحافظة، قدم أبناء محافظة اللاذقية 100 طن من الحمضيات إلى أهلنا في محافظة حلب في السابع من الشهر الجاري.

https://www.youtube.com/watch?v=MqwzbyCi5-8

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.