عمليات الجيش مستمرة بحلب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:29 صباحًا
عمليات الجيش مستمرة بحلب


حققت وحدات الجيش العربي السوري تقدما جديدا في ملاحقة التنظيمات الإرهابية التكفيرية في القسم الجنوبي من أحياء مدينة حلب الشرقية وأعادت الأمن والاستقرار إلى حى الأصيلة وأجزاء من حي كرم الدعدع.

وذكر مصدر عسكرى في تصريح لـ سانا أن وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة واصلت تقدمها في الأحياء الشرقية من مدينة حلب “وأعادت الأمن والاستقرار إلى حي الأصيلة جنوب شرق قلعة حلب وإلى القسم الجنوبي الشرقي لحي كرم الدعدع”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش “تطارد فلول الإرهابيين في المنطقة” وتفكك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها التنظيمات الإرهابية في الشوارع والساحات قبل سقوط العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب وفرار من تبقى منهم.

وأعادت وحدات من الجيش الخميس الماضي الأمن والاستقرار إلى عدد من كتل الأبنية والمزارع في منطقة الشيخ سعيد وعلى اتجاه الشيخ لطفى -بلورة وسط انهيار كبير في صفوف التنظيمات الإرهابية.

وفي الريف الشرقي لفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “قضت في عملية نوعية على 10 إرهابيين من تنظيم “داعش” ودمرت لهم عربتين مزودتين برشاش في قرية تل أيوب”.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.