تحرير أحياء جديدة بحلب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:36 مساءً
تحرير أحياء جديدة بحلب


أعلن مصدر عسكري صباح اليوم إعادة الأمن والاستقرار إلى عدد من الأحياء والمناطق في الجهة الجنوبية الشرقية من مدينة حلب.

وأشار المصدر في تصريح لسانا إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة أعادت الامن والاستقرار إلى “أحياء الشيخ سعيد والشحادين ومنطقة الإسكان وكرم الأفندي وكرم الدعدع والصالحين وصولا إلى جسر الحج والجلوم وباب المقام والفردوس وقلعة الشريف”.

ولفت المصدر العسكري الى ان وحدات الجيش العربي السوري “تتابع تقدمها باتجاه احياء الكلاسة وبستان القصر وسوق الهال وتلاحق فلول الإرهابيين الفارين إلى السكري والمشهد والعامرية والأنصاري وسط انهيار كبير في معنويات الإرهابيين”.

وبين المصدر ان وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري بدأت بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الارهابيون في الشوارع والساحات قبل اندحارهم وفرارهم أمام تقدم الجيش.

وذكر مراسل سانا فى حلب في وقت سابق اليوم أن وحدات الجيش العربي السورى بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة أعادت الأمن والاستقرار الى أحياء الشيخ سعيد الفردوس وكرم الدعدع فى القسم الجنوبى الشرقى من المدينة.

وتقوم وحدات من الجيش العربي السوري القوات الرديفة بعمليات دقيقة لاجتثاث الإرهابيين من الأحياء الشرقية لمدينة حلب حيث أعادت أمس الأمن والاستقرار الى حى الاصيلة جنوب شرق قلعة حلب وإلى القسم الجنوبي الشرقي لحى كرم الدعدع.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.