خلل في فايسبوك يعيد نشر صوركم القديمة!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:53 مساءً
خلل في فايسبوك يعيد نشر صوركم القديمة!


تعاني الشبكة الإجتماعية فيس بوك من خلل تقني يؤدي إلى إعادة ظهور الصور القديمة المنشورة منذ عدة أشهر ضمن الجدول الزمني وخلاصة الأخبار الخاصة بالمستخدم، وقال متحدث باسم فيس بوك لموقع PCMag التقني “نحن على علم بذلك الخلل ونعمل على التحقيق في الموضوع”.
وبدأت المشكلة تظهر بشكل جلي عند قيام العديد من المستخدمين بالتعليق والإعجاب بصور نشرها أصدقائهم قبل عدة أشهر، حيث تظهر لديهم في الجدول الزمني وخلاصة الأخبار عن أن تاريخ نشرها يعود إلى تاريخ اليوم، ولا يظهر على تلك الصور أياً من التعليقات ورود الفعل الأصلية.
كما يبدو أن الخلل يعمل على إعادة نشر بعض الصور مرات متعددة ولكن بتواريخ جديدة، وقد لا يتمكن المستخدم من حذف تلك الصور المكررة الجديدة، بحيث تظهر له رسالة تنبيه تشير إلى “هناك شئ ما خطأ قد حصل، نحن نعمل على إصلاح ذلك في أقرب وقت ممكن”.
وكتب أحد مستخدمي فيس بوك تدوينة على مجتمع المساعدة الخاص بالشبكة الإجتماعية يشير فيها إلى المشكلة، حيث قال “لقد تم اليوم في تمام الساعة السادسة صباحاً إعادة نشر أربع صور كنت قد نشرتها في وقت سابق من سبتمبر (أيلول) الماضي، بكل تفاصيلها من الموقع الجغرافي والإشعارات الخاصة بالأصدقاء”.
وأضاف المستخدم أنه لم يقم بفعل ذلك، وأنه قام بتغير كلمة المرور الخاصة به للتأكد من أن حسابه لم يكن مخترق، ويطلب من فيس بوك مساعدته على فهم كيفية حدوث ذلك دون موافقته أو معرفته.
وتساءلت إحدى مستخدمات فيس بوك “تم الليلة الماضية إعادة نشر مجموعة من الصور القديمة ضمن الجدول الزمني الخاص بي كما لو أنها جديدة”، وأضافت “ماذا علي أن أفعل لوقف إعادة نشر الصور القديمة دون إذن مني


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.