مطار التيفور تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 6:33 صباحًا
مطار التيفور تحت سيطرة الجيش


نفى مصدر عسكري ما تداولته بعض وسائل الاعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري حول سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي على مطار التيفور.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا: “إن مطار التيفور ينفذ مهامه على الوجه الأكمل ولا صحة للأنباء التي تبثها القنوات المغرضة عن سيطرة تنظيم (داعش) الإرهابي على المطار”.

وأضاف المصدر: إن “سلاح الجو دمر عشرات العربات لتنظيم (داعش) الإرهابي خلال طلعات نفذها بعد ظهر اليوم على تجمعاته في مناطق الباردة وقصر الحير ومحيط حقل المهر النفطي”.

ولفت المصدر في وقت سابق اليوم إلى أن “سلاح الجو دمر عربات مزودة برشاشات وأوقع قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي (داعش) في منطقة الباردة وقريتي رحوم وعنق الهوى ومنطقة وادي النعيمي”.

وأفاد المصدر بأن الطلعات الجوية طالت تجمعات وأرتال آليات لإرهابيي (داعش) في منطقة السخنة ومحيط مدينة تدمر وأدت إلى “مقتل العشرات من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير عربتين مصفحتين وعربة مزودة برشاش”.

ودمر الطيران الحربي أمس عشرات الآليات والعربات لإرهابيي (داعش) أثناء تحركها على عدة محاور باتجاه مدينة تدمر وخاضت وحدات من الجيش اشتباكات عنيفة مع التنظيم التكفيري الذي هاجم بأعداد كبيرة وبالسيارة المفخخة النقاط العسكرية في محيط المدينة.

وارتكب إرهابيو “داعش” أمس مجزرة بحق الأهالي الخارجين من مدينة تدمر هربا من إرهاب التنظيم التكفيري وراح ضحيتها العديد من الأطفال والنساء.
جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.