بحث ملف المصالحات بدرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 1:53 مساءً
بحث ملف المصالحات بدرعا


زار وزير المصالحة علي حيدر محافظة درعا اليوم والتقى محافظها واستمع منه لعرض موجز لواقع المحافظة وخطوات عملها في مجال المصالحات، كما اجتمع مع رؤساء الدوائر وفعاليات أهلية وعدد من المسؤولين.

واستمع الوزير إلى مداخلات الحضور واستفساراتهم وأوضح الوزير معظم القضايا التي تم طرحها والتي تعلقت بمواضيع مختلفة منها ملف المصالحات والتسويات وثقافة المصالحة ومابعد المصالحة وملف المخطوفين والموقوفين مؤكداً استعداد الوزارة للتفاعل مع أي مبادرة في سبيل المصالحة داعياً إلى ضرورة ممارسة المواطنين جميعاً لواجب المساهمة في المصالحة الوطنية ونشر ثقافتها.

وأكد الوزير في تصريح لمراسل شبكة عاجل الإخبارية أن محافظة درعا من المحافظات المتقدمة في مجال المصالحات الوطنية داعياً إلى تكثيف الجهود من المجتمع الأهلي مؤكداً أن الثقة قدمتها الدولة والمطلوب الآن عوامل الثقة من الطرف الآخر لافتاً إلى أن المصالحات القادمة قيد النضوج.

وأشار “حيدر” إلى أن عدداً ممن يستغلون الناس لمعرفة أوضاع الموقفين أصبحوا داخل السجون مشيراً إلى وجوب تعاون الجميع لمعالجة الأخطاء.

كما أشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس أن المحافظة مستمرة في بذل الجهود لتنفيذ المصالحات الوطنية مؤكداً توازي العمل العسكري مع المصالحات الوطنية والتسويات كطريقٍ أساسيٍّ لحل الأزمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.