مقتل ١١٦ إرهابياً بتدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 10:14 صباحًا
مقتل ١١٦ إرهابياً بتدمر


أكد مصدر عسكري مقتل العشرات من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أكثر من 12 عربة لهم بعضها مفخخ وراجمة صواريخ و4 مدافع في ضربات لسلاح الجو على تجمعاتهم ومحاور تحركاتهم بريف تدمر الغربي والجنوبي الغربي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “سلاح الجو وجه ضربات مباشرة على تجمع لإرهابيي داعش في منطقة سد أبو كلة غرب تدمر أسفر عن مقتل أكثر من 70 إرهابياً وتدمير راجمة صواريخ وعدد من العربات المزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري”.

وأفاد المصدر في وقت سابق اليوم بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه خلال الساعات الماضية ضربات مكثفة على تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي ومحاور تحركه على اتجاه قصر الحير الغربي” الباردة جنوب غرب تدمر.

وأشار المصدر العسكري إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن “القضاء على 46 إرهابياً من التنظيم التكفيري وتدمير 7 عربات لهم مزودة برشاشات و 5 عربات مفخخة و 4 مدافع ذاتية الحركة وعربة دوشكا”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس عربة مفخخة لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية واوقعت العديد من القتلى في صفوفه في محيط الكتيبة المهجورة بمنطقة التيفور في الريف الشرقي لمدينة حمص.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.