الوحدة يفوز على الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 6:22 صباحًا
الوحدة يفوز على الجيش


أحرز الوحدة كأس السوبر بكرة القدم في نسختها الرابعة بعد تغلبه على الجيش بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين في دمشق بحضور جماهيري كبير.

سجل هدف المباراة الوحيد أسامة أومري من تسديدة قوية على يمين حارس الجيش أحمد مدنية بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع 94.

وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي سيطر الوحدة في أول عشر دقائق منه بعدها تحرك الجيش ونشط خط وسطه واتيحت له عدة فرص للتسجيل وفي الشوط الثاني تحسن الأداء مع أفضلية للجيش وكانت أخطر فرص المباراة من تسديدة قوية لعبد الملك عنيزان ليتألق رضوان الأزهر حارس الوحدة ويبعدها لركنية ورأسية خطيرة للمهاجم محمد الواكد تمر بجانب القائم الأيسر لمرمى الوحدة.

وبعد انتهاء المباراة سلم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام كأس السوبر لفريق الوحدة.

يشار إلى أن الفريقين كانا التقيا في النسخة الثالثة للبطولة عام 2014 ووقتها فاز الجيش بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في حين توج الكرامة بلقبي النسختين السابقتين لكأس السوبر الأولى في عام 1985 بفوزه على الاتحاد 3-صفر والثانية في عام 2008 بفوزه على المجد بالنتيجة ذاتها.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.