تفجير إرهابي بقسم الميدان بدمشق

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 6:48 صباحًا
تفجير إرهابي بقسم الميدان بدمشق


ذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا أن “إرهابيين استغلوا طفلة في الثامنة من عمرها تقريبا وقاموا بتحميلها بكمية من المتفجرات وطلبوا منها الدخول إلى قسم شرطة الميدان على أنها تائهة عن منزلها وبعد دخولها بلحظات قاموا بتفجير المتفجرات عن بعد ما أدى إلى وفاتها وإصابة أحد عناصر القسم بجروح طفيفة”.

وأوضح رئيس قسم شرطة حي الميدان العميد بسمان زيدان لـ سانا أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن “إصابة أحد العناصر إصابة طفيفة إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بمكاتب الطابق الثاني من المبنى وتهدم بجدران الحمام الداخلية”.

ولفت العميد زيدان إلى أن هذا الاعتداء الإرهابي يأتي بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الجيش العربي السوري في مختلف مناطق سورية مؤكدا أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية تستغل براءة الطفولة لتنفيذ أجنداتها الإرهابية ما يدل على وحشيتهم وما يؤمنون ويعتقدون به من أفكار ظلامية تكفيرية.

وأصيب شخصان منتصف الشهر الماضي بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في منطقة نهر عيشة السكنية بمدينة دمشق.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.