مقتل إرهابيين بريفي السويداء ودرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 6:39 صباحًا
مقتل إرهابيين بريفي السويداء ودرعا


أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة المدعوم من كيان العدو الإسرائيلي من أقصى ريف درعا الشرقي باتجاه محيط مطار الثعلة بريف السويداء الغربي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش “رصدت تحركات مجموعة إرهابية انطلقت من قرية ام ولد بريف درعا الغربي باتجاه مطار الثعلة ونفذت رمايات نارية دقيقة ضدهم ما أدى إلى القضاء على معظم أفراد المجموعة وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر”.

وفي الريف الشمالي الشرقي لمدينة درعا أكد المصدر أن وحدة من الجيش “نفذت رمايات دقيقة على تحصينات مجموعة إرهابية كانت تقوم بالرصد والمراقبة شمال جسر الغارية الغربية ما أسفر عن القضاء على معظم أفرادها وتدمير تحصيناتهم”.

وفي منطقة درعا البلد لفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت في رمايات نارية تحصينات وآليات للتنظيمات الارهابية وقضت على عدد من أفرادها في حارة البجابجة وحي طريق السد وفي مخيم النازحين”.

وتنتشر في أحياء منطقة درعا البلد تنظيمات إرهابية يتبع معظمها لتنظيم جبهة النصرة المدعوم من كيان الاحتلال الاسرائيلي الذي يقدم لها الدعم اللوجستي ويداوي الارهابيين المصابين في مشافيه كما شكل وحدة ارتباط معهم لتنسيق عدوانهم على الدولة السورية.
جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.