الطيران الحربي يدمر آليات داعش بتدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 7:10 صباحًا
الطيران الحربي يدمر آليات داعش بتدمر


مصدر عسكري أن سلاح الجو دمر 4 آليات ومدفعين لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في طلعات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في منطقة تدمر بريف حمص الشرقي.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي نفذ غارات على تجمعات ونقاط تسلل مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” شرق مدينة تدمر وإلى الشمال من سد أبو كلة الواقع إلى الغرب من مدينة تدمر ما أدى إلى تدمير “عربتين مصفحتين وسيارتين مزودتين برشاشين ثقيلين ومدفعى فوزديكا”.

ولفت المصدر إلى أن الغارات أدت أيضاً إلى “القضاء على أعداد من الإرهابيين التكفيريين وإصابة آخرين”.

وأشار المصدر في وقت لاحق مساء اليوم إلى أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” الهجوم على عدد من النقاط في محيط سد أبو كله غرب تدمر” بريف حمص الشرقي.

وأكد المصدر “ايقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير عدد من آلياتهم”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت مقرات وآليات للتنظيمات الإرهابية وقضت على عدد منهم في الدبور وكيسين ومزرعة الطلاقيات وبرج قاعي ومحيط الباردة وتله العواميد بريف حمص.

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس على أكثر من 30 إرهابياً من تنظيم “داعش” وأصابت عشرات آخرين ودمرت لهم 4 عربات مصفحة وسيارات مزودة برشاش شرق كل من المحطة الرابعة للنفط ومدينة تدمر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.