حلب تحتفل بنصر ميلادها على الإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 6:39 صباحًا
حلب تحتفل بنصر ميلادها على الإرهاب


شهدت مدينة حلب منذ عصر اليوم احتفالات حاشدة في ساحة العزيزية وغيرها من مناطق المدينة تعبيراً عن فرح الانتصار الذي تزامن مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، وعمت المدينة تجمعات حاشدة تؤكد على عودة الحياة الطبيعية للمدينة وأهلها مع استمرار إخلاء ما تبقى من مسلحي الأحياء الشرقية، حيث أنارت جمعية الجيل الجديد الثقافية الأرمنية بالتعاون مع الكشاف العاشر أكبر شجرة ميلاد بعد خمس سنوات مرت على آخر شجرة أضيئت في المدينة.
وشاركت العديد من الفرق التطوعية من أبناء حلب لتترجم فرحة الانتصار هذا العام بميلاد مميز في المدينة التي كان لها النصيب اﻷكبر من معاناة الإرهاب والتواجد المسلح، لتكون الشجرة رمزاً لعودة الحياة الطبيعية إليها، مع التأكيد على أن المجتمعات المحلية والجمعيات الأهلية لم ينقطع عملها حتى في أصعب الظروف.
هذا ولم يقتصر احتفال النصر على منطقة العزيزية فقد تم تزيين بوابة قلعة حلب التاريخية بالعلم السوري، بدورها شهدت ساحة سعد الله الجابري أيضاً احتفالاً شعبياً حاشداً.
كما أقامت فعاليات رسمية احتفال في صالة الأسد بمشاركة عدد من القيادات الحزبية والسياسية.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.