مجزرة تركية جديدة بمدينة الباب السورية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 7:11 مساءً
مجزرة تركية جديدة بمدينة الباب السورية


ارتكب طيران النظام التركي مجزرة جديدة راح ضحيتها 24 مدنيا وعشرات الجرحى في مدينة الباب شمال شرق مدينة حلب بنحو 38 كم.
وذكرت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة أن طائرات حربية تركية قصفت اليوم الأحياء السكنية لمدينة الباب ما تسبب باستشهاد أكثر من 24 شخصا بينهم 7 أطفال و10 نساء وإصابة العشرات بجروح.
ولفتت المصادر إلى “وجود مفقودين تحت أنقاض الأبنية السكنية المنهارة بسبب الغارات العنيفة ما يزيد من إمكانية ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى”.
وارتكب الطيران الحربي التركي أمس الأول مجزرة راح ضحيتها 7 شهداء على الأقل في مدينة الباب في حين استشهد 3 أشخاص في غارة لطيران “التحالف الأمريكي” المزعوم على مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي.
كما ارتكب الطيران الحربى التركي في ال21 من الشهر الماضي مجزرة في بلدة الشيخ ناصر شمال شرق مدينة الباب بريف حلب راح ضحيتها أكثر من 7 شهداء وأصيب 10 آخرون.
كما ارتكب نظام أردوغان في الـ 19 من تشرين الاول الماضي مجزرة ذهب ضحيتها أكثر من 150 من المدنيين جراء غارات طيرانه الحربي على قرى وبلدات حساجك والوردية وحسية وغول سروج وسد الشهباء واحرص وأم حوش في ريف حلب الشمالي.
ويزعم نظام أردوغان الحرب على الإرهاب في الوقت الذى يقوم به بإحلال جماعات ارهابية تابعة له مكان تنظيم داعش الإرهابي في عدد من المناطق شمال سورية متجاهلا القرارات الدولية القاضية بتجفيف منابع الإرهاب عبر اغلاق الحدود ومنع تدفق المرتزقة إلى سورية.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.