سوق خيري في القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 6:32 صباحًا
سوق خيري في القنيطرة


افتتح في محافظة القنيطرة اليوم السوق الخيري للألبسة الولادية والنسائية الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة القنيطرة بالتعاون مع الجمعية الخيرية الشركسية بصالة ليلاس في قرية جبا بالريف الشرقي من المحافظة.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال مشاركته في حفل الافتتاح إلى ضرورة إقامة مثل هذه الأنشطة في ظل الظروف الراهنة, مبيناً أن السوق التجاري الخيري دليل عافية ونشاط للفعاليات الاقتصادية العاملة على أرض المحافظة ويخفف من وطأة الظروف الاقتصادية .

بدوره أوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة القنيطرة ورئيس إدارة مجلس الجمعية الخيرية الشركسية مفيد ماشفج أن إقامة الفعالية تأتي في إطار خطة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة القنيطرة بتفعيل عمل غرفة التجارة والصناعة من خلال إقامة السوق الخيري التجاري للمساهمة بتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين عبر عروض وتنزيلات على الأسعار تصل إلى ما بين 25 و 50 بالمئة لافتا إلى أن فترة السوق تستمر على مدى اسبوع قابل للتمديد في حال استمرار الإقبال عليه مع إمكانية افتتاح سوق خيري في تجمعات النازحين بريف دمشق.

المصدر: سانا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.