مقتل 50 إرهابياً بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 6:41 صباحًا
مقتل 50 إرهابياً بريف حمص


أكد مصدر عسكري مقتل أكثر من 50 إرهابيا من تنظيم داعش بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح له، وحدات من الجيش قصفت بالمدفعية وراجمات الصواريخ تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط تدمر والبيارات ومحيط جزل وقصر الحير الغربي ومحيط سد أبو كلة بالريف الشرقي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 50 إرهابيا وتدمير 4 عربات مدرعة ومدفعين و5 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش أحبطت تسلل مجموعة إرهابية من اتجاه العامرية باتجاه طريق سلمية-حمص وأوقع أغلبية أفرادها بين قتيل ومصاب بينما فر الباقون إلى عمق البادية.

ولاحقا أفاد المصدر العسكري بأن سلاح المدفعية استهدف مساء اليوم مجموعة إرهابية من تنظيم داعش، ما أسفر عن القضاء على معظم أفرادها وتدمير سيارة بك اب مزودة برشاش ثقيل في المشيرفة الشمالية في ريف حمص الشرقي.

وفي ريف حمص الشمالي تأكد “تدمير عربة مزودة برشاش لإرهابيي “جبهة النصرة” خلال عملية نوعية لوحدة من الجيش على أحد تجمعات التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرية تيرمعلة.

إلى ذلك، وجهت أن وحدة من الجيش رمايات مدفعية مركزة على مقرات وخطوط امداد لإرهابيي “أحرار الشام” في قرية ام شرشوح بريف حمص الشمالي، أسفرت عن “القضاء على العديد من إرهابيي “أحرار الشام” المرتبط بالنظام السعودي من بينهم “موسى أكرم وخالد محمد الجبل وأحمد صالح تركي، كذلك تم تدمير أحد مقرات الإرهابيين وسيارة دفع رباعي مركب عليها رشاش ثقيل وقاعدة إطلاق هاون.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.