تدمير طائرة مسيرة بدرعا البلد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:21 صباحًا
تدمير طائرة مسيرة بدرعا البلد


قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على متزعمين في “جيش المعتز” الإرهابي ودمرت طائرة مسيرة مفخخة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان الاحتلال الاسرائيلي في درعا.
وقال مصدر عسكري في تصريح له، بأن وحدة من الجيش نفذت صباح اليوم عملية نوعية في مدينة طفس بالريف الشمالي الغربي أسفرت عن “مقتل عدد من متزعمي ما يسمى “جيش المعتز، وتدمير مقر اجتماعهم وعدة آليات بعضها مزود برشاشات.
وبين المصدر أن وحدة من الجيش نفذت عملية على تجمع لإرهابيي “جبهة النصرة” شمال غرب جسر الغارية الغربية أسفرت عن “إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين”.
وفى منطقة درعا البلد اشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “أسقطت بعد الرصد والمتابعة طائرة مسيرة مفخخة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة ودمرتها في محيط مبنى البريد دون وقوع إصابات بين المواطنين”.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “قضت على العديد من أفراد مجموعة إرهابية من بينهم “عطا الله قطيفان وفادي المحيميد وميلاد حمدان “جنوب غرب معمل سجاد صيدا ودمرت سيارة تقل ارهابيين جنوب معمل الحديد” بمنطقة درعا البلد.
ودمرت وحدات من الجيش أمس الأول تجمعات ونقاط تحصن الإرهابيين في حاجز الرباعي على طريق السد وساحة الطلايبة وشرق مصرف التسليف الشعبي ومحيط حديقة مخيم النازحين بدرعا البلد والمحطة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.